info@suwar-magazine.org

ARA News نافذتك إلى الحدث

ARA News نافذتك إلى الحدث
Whatsapp
Facebook Share

 

وكالة ARA News (وكالة الصحافة الحرة) منصة إعلامية سورية تأسست مطلع عام 2013، تركز في تغطيتها على المناطق الشمالية الشرقية، فيما يخص تطورات الأحداث والواقع المعيشي في ظل الأزمة، اتخذت ARA News على عاتقها مسؤولية نقل الحقيقة كما هي، وإيماناً بحق الجمهور في إعلام صادق، وتشكيل فريق عمل من الشباب الملم بمجال الإعلام، وإمكانية تقديم الدعم اللوجستي والتدريب المستمر لهذا الفريق كي ترتقي الوكالة إلى المستوى الاحترافي، وبدعم من مؤسسات لها تاريخها في مجال بناء المؤسسات الإعلامية في مناطق النزاع.

 

وتتمتع الوكالة بكامل استقلاليتها المهنية، وتعمل وفق ميثاق صحفي، وتنتهج سياسة تحريرية ترتكز على الأسس المتعارف عليها والمصادق عليها من قبل الاتحاد الدولي للصحفيين، كما تعمل ARA News بالتعاون والتنسيق مع مؤسسةUnlimited  Free Press الهولندية.

بدأت ARA News على أساس التعامل مع الحالة السورية الراهنة والمستقبلية بشكل عام، والكردية منها بشكل خاص، وفق معايير مهنية، وتوخي الدقة والموضوعية في نقل الأخبار، إضافة إلى القضايا المتعلقة بممارسة مهنة الصحافة.

وتؤمن الوكالة بحق المواطن في الوصول إلى الحقيقة دون أية اعتبارات أخرى. المعلومة الصحيحة هي المادة الخام التي ستساعد المواطن في بناء توجهاته ورؤيته المستقبلية وفهم مجريات الأحداث. تتمتع الوكالة بتغطية مكثفة في المناطق الشمالية وتثابر في تقديم أهم الأخبار في باقي مناطق سوريا.

 

يمكنكم متابعة كل جديد على مدار الساعة باللغتين العربية والإنكليزية على: aranews.net / aranews.org

 

الكتاب

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ

تابعنا على الفيسبوك
آخر المقالات
إعلان
حقوق النشر © 2019 جميع الحقوق محفوظة للمجلة، تم التطوير من قبل شركة Boulevard