info@suwar-magazine.org
بيت مانديلا
Whatsapp
Facebook Share

 

                             بيت مانديلا

 

بيت مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني التي تأسست في ظل الازمة السورية في منطقة الجزيرة يتخذ من مدينة قامشلي مقرا له ، هو بيت  سوري شبابي مستقل يعمل على قيم السلام والتسامح والعيش المشترك بين جميع الطوائف ومكونات المجتمع السوري  الحرية والديمقراطية وهو مركز مدني يقدم خدماتها لمنظمات المجتمع المدني على اختلاف انواعها .

 

وكذلك يقدم خدماته للافراد الذين يودون تقديم خدمة للمجتمع ويضع كافة اجهزة المركز وكوادره في خدمتهم من خلال العمل المشترك معا او من خلال تقديم المساعدة لهم وبيت مانديلا.

 يتألف من ثلاثة اقسام رئيسية وهي غرفة مجهزة بشاشة عرض لألقاء المحاضرات لنشر ثقافة الحوار لعرض الافلام من خلال نشاط سينمائي يتم فيه عرض أفلام كل شهر، تحمل أفكار عن السلم الأهلي وتبعات الحروب والديكتاتوريّات.

 

وبالأضافة الى غرفة مطالعة تحوي كتب متنوعة يعمل القائمون علىيها بتوفير المزيد من  الكتب التي يطلبها زوار البيت كما يحوي البيت على غرفة عمل ميداني حيث يتم العمل على النشاطات وكتابة المنشورات تصدر من قبل بيت مانديلا بشكل دوري .

 

يسع بيت مانديلا لان يكون حاضنة لكل النشاطات المدنية التي تقام في مدينة قامشلي من قبل منظمات المجتمع المدني والتي تساهم في حالة السلم الاهلي والترسيخ قيم الحرية والديمقراطية والعيش المشترك .

الكتاب

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ

تابعنا على الفيسبوك
إعلان
حقوق النشر © 2019 جميع الحقوق محفوظة للمجلة، تم التطوير من قبل شركة Boulevard