info@suwar-magazine.org
منظمة للكلّ
Whatsapp
Facebook Share

 

 

فريق صور 

 

للكلّ منظمةٌ رائدةٌ، غير حكوميةٍ، مكوّنةٌ من مجموعة شبابٍ يعملون لتقدّم مجتمعاتهم المحلية على مختلف الأصعدة من أجل سوريا المستقبل، من خلال تفعيل فئات المجتمع وتنمية مهاراتهم وتطويرها ليقوموا بخدمة المجتمع في شتى مجالات العمل المدنيّ.

تعمل منظمة للكلّ داخل الأراضي السورية، ومقرّها الرئيسيّ في محافظة ريف دمشق، ولها مكاتب إقليميةٌ في غازي عنتاب التركية والقاهرة بمصر.

تهدف منظمة للكلّ إلى تقديم مبادراتٍ للنهوض بالمجتمع المدنيّ السوريّ من خلال دعم وتنفيذ مشاريع في مجالات التنمية والتأهيل والدعم النفسيّ، ومشاريع اقتصاديةٍ وإغاثية، والتركيز على النساء والأطفال والمناطق النائية بهدف تعزيز دور المجتمعات المحلية وتنميتها في مجالات الحياة المدنية ليستطيع أبناؤها التأقلم مع مختلف الصعاب.

تنطلق المنظمة من إيمانها بقيم العمل بالمبادئ الإنسانية وفق القانون الدوليّ في النزاعات والحروب، وتنمية قدرات الناس وتوظيفها في خدمة المجتمع، بالإضافة إلى الصدق والشفافية والالتزام مع الناس ومع الشركاء، والالتزام بالتشاركية وروح المبادرة والتعاون.

تعمل منظمة للكلّ ضمن ثلاثة مساراتٍ:

  •           المسار الاجتماعيّ.
  •           المسار التنمويّ والاقتصاديّ.
  •           المسار الثقافيّ.

وفي قطاعات الحماية والدعم النفسيّ، والتعليم، والتغذية، والإغاثة، والأعمال الفنية.

ويأتي العمل على هذه المسارات والقطاعات بهدف تطوير المجتمعات المستهدفة والنهوض بها من مجتمعاتٍ متلقيةٍ إلى مشارِكةٍ في التنمية، ورفع قدراتها لتعيش حياةً كريمةً حرّة.

وتعمل المنظمة على تدريب وإعداد قياديّي المجتمع المدنيّ للتعامل مع المشكلات التي تواجه المجتمع، وتنفيذ المشاريع الداعمة للأطفال وتعزيز دور النساء والمبادرات الشبابية.

وأيضاً تقديم المساعدة والعون لكافة الجهات العاملة في مناطق وجود المنظمة في مختلف المجالات، من خلال إقامة ندواتٍ وجلساتٍ اجتماعيةٍ لإيجاد حلولٍ للمشاكل العالقة، أو من خلال الكوادر البشرية والمستلزمات التي تحتاج إليها تلك الجهات. بالإضافة إلى تنمية روح المساهمة والبذل والعطاء لخدمة المجتمع والنهوض به.

 

 

الكتاب

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ

تابعنا على الفيسبوك
إعلان
حقوق النشر © 2019 جميع الحقوق محفوظة للمجلة، تم التطوير من قبل شركة Boulevard